المجموعة التجارية المصرية

المجموعة التجارية المصرية هي شركة متخصصة في التجارة والأعمال بين الشركات B2B ، وهي واحدة من أسرع وأنجح المنظمات نموًا في مصر ؛ نحن نعمل على تقديم أفضل المنتجات بالسوق المصرية بأعلي نسب جودة عالميا من خلال خدمة عملاء متميزة في مجال المواد الغذائية, بناءا علي شراكتنا مع مجموعة واسعة من العلامات التجارية المتنوعة عالميا للأطعمة والمشروبات.

هدفنا الرئيسي

إن رضاء عملائنا ومستهلكينا هو جوهر ومقياس نجاح أعمالنا مع وجود أكثر من 50 موظفً من أفضل الكفاءات بالسوق المحلي لخدمة هذا الهدف منهذ تأسيس الشركة في عام 2016، والتي فرضت تواجدها بقوة في أكثر من 10 دول وبإجمالي إيرادات تجاوزت 4.2 مليون دولار في عام 2021.

طريقنا

لدينا إهتمامات و مصالح تجارية متنوعة، بدءًا من إدارة الأعمال التجارية الناجحة، وإقامة الإستثمارات في العديد من القطاعات، وكذلك إقامة شراكات طويلة الأجل مع بعض العلامات التجارية الرائدة في العالم.

الإنتشار دوليا

تتبع المجموعة التجارية المصرية نهجا راسخا وصبورا للتوسع في قطاعات وأماكن جديدة.

إستثماراتنا

نقوم بإستثمارات طويلة الأجل في الأعمال التجارية شركات وأفراد.
نحن نبحث بإستمرار عن فرص وشراكات وعلاقات جديدة لدفع عجلة النمو داخل السوق المصرية.

القيم الجوهرية

تستند ثقافتنا إلى مجموعة من أهم القيم الأجتماعية لضمان نجاح أية منظمة تجارية وتتلخص قيمنا في أربع قيم رئيسية( الجودة والإبتكار والإلتزام نحو العملاء والشغف للنجاح) حيث تشكل هذه القيم سلوكياتنا وبالتالي ترسم خارطة طريق تشكل تعاملاتنا. هذه القيم تضمن أن يعمل الجميع من قاعدة ثابتة بشكل عام يمكن تطبيقها بإستمرار عبر مؤسستنا من خلال جميع أفراد الشركة.
يجب أن تعيش هذه القيم بإستمرار، وتستخدم لمساعدتنا في العمل من خلال أي تحديات قد نواجهها في السوق, وتساعدنا ايضا في التعرف على إنجازاتنا والاحتفال بها. هذه القيم بمثابة المنارة التي ترشدنا في تعاملاتنا مع الزملاء والعملاء والموردين والشركاء والمجتمعات التي نخدمها

القيم الجوهرية

1. الجودة

تعتبر الجودة هي الركيزة والقيمة الأساساية لدي المجموعة التجارية المصرية لجذب العملاء الباحثين عن هذه القيمة ولا يترددون في دفع القيمة المناسبة للمنتج ذو الجوده العالية, الإلتزام بالجودة العالية وضعنا في مصاف الشركات المتميزة التي تلتزم بأعلي معايير الجودة العالمية, نقدم لعملاؤنا المنتجات المتميزة التي تمكنهم من الحصول علي رضا المستهلكين و كذلك تمكنهم من تحقيق معدلات نمو مرتفعة لأعمالهم مع زيادة الأرباح بمعدل كبير.

القيم الجوهرية

2. الإبتكار

من أقوال الفيلسوف اليوناني الشهير هيراكليتس “الثابت الوحيد في الحياة هو التغيير”, علي مر العصور ثبت أن تشجيع التفكير المبدع الذي يقود للإبتكار و التجديد هو التفكير الذي ينتصر و يكافأ في النهاية,
هذا التفكير المبدع هو ما يقوم به فريق عمل المجموعة التجارية المصرية لمواكبة التطور والإحتياجات المتغيرة في مجال الأعمال ومتطلبات السوق.

القيم الجوهرية

3. الإلتزام تجاه العملاء

عندما يتعلق الأمر بالإلتزام تجاه العملاء، فنحن نعطي الأولوية القصوي لتقديم أفضل أداء ممكن نستطيع به خدمة وإرضاء العميل, و نضع نصب أعييننا المقولة الشهيرة “العميل دائما علي حق” لأن العميل دائما ما يختار الخدمة التي تلبي إحتياجاته.
لذا يطور فريق عمل المجموعة التجارية المصرية العلاقات القوية مع عملاؤنا عن طريق فهم و مناقشة إحتياجاتهم و تذليل أي عقبات تقف في طريق تطوير الأعمال المشتركة بينهم .

القيم الجوهرية

4. الشغف

لدينا فريق عمل شغوف بعملة لدرجة الإستمتاع بممارسة هذا العمل و الحرص علي تطوير هذا العمل و الإبداع فيه, هذا الشغف بالعمل هو مفتاح التطوير الدائم للشركة و الافراد العاملين بها وكذلك الاحترافية التي يتمتع بها كلاهما.