كلمة
الرئيس التنفيذي

رسالة
الرئيس التنفيذي

مع تصفحك لموقعنا الالكتروني، بالتأكيد ستكتشف من خلال البيانات و الأرقام المزيد من الحقائق التي تجعل شركتنا موردًا متميزًا للمنتجات الغذائية للسوق المصرية و مثالا يحتذي به لمهنية التعاملات الجادة  في مجال توزيع المواد الغذائية.

المجموعة التجارية المصرية (CEG) من أهم شركات الإستيراد والتصدير لمنتجات الجملة في مصر, تم إنشائها في مصر في عام 2016، حيث تقدم الشركة أفضل جودة بأسعار خارج المنافسة وتضم العلامات التجارية الأكثر جودة ومبيعا بالأسواق المصرية من خلال شبكة موزعين تغطي الكثير من محافظات مصر و نسعي لمزيد من الأنتشار لنغطي كافة أنحاء مصر في الوقت القريب.

يتركز أهتمامنا علي تقديم أفضل المنتجات والخدمات لشبكة عملائنا بمساعدة فريق عمل الشركة المحترف من أصحاب الخبرات المتميزة في التسويق وخدمة العملاء .

نحن نتميز بقيمنا الجوهرية النابعة من تعاملاتنا اليوميه، والتي تشمل الجودة والثقة والإبتكار ورضا العملاء.

لدينا أضخم الشراكات الدولية وتواجدنا بالعديد من البيئات الأكثر أمانًا في العالم، وجودنا الدولي يكسبنا الثقة في دعم عملائنا بأفضل الطرق جودة على الإطلاق في سبيل تلبية إحتياجاتهم.

نحن قادرون على الأستفادة من الخبرات الكبيرة المتراكمة لدينا في وضع معاير جديدة للتميز في قطاعات تشمل العلامات التجارية والمواد الغذائية والسلامة كما نطبق أفضل المعايير الدولية لضمان استمرارية رضا عملائنا .

آمل أن توفر لكم هذه المقدمة المعلومات الأولية للتعرف على المجموعة التجارية المصرية (CEG) بشكل أفضل, وسواء كنت عميلاً محتملاً أو شريكًا تجاريًا بالفعل أو موظفًا مستقبليًا، فإننا نتطلع إلى التعاون معًا لتحقيق أفضل النتائج المرجوه.

شريف فؤاد

المؤسس والرئيس التنفيذي
المجموعة المصرية التجارية

عن

شريف فؤاد

شريف فؤاد – المؤسس والرئيس التنفيذي للمجموعة التجارية المصرية (CEG)، وهي شركة رائدة في إستيراد وتصدير المنتجات الغذائية داخل الأسواق المصرية.

يشرف على الأعمال التجارية التي تبلغ قيمتها 4.2 مليون دولار مع ما يقرب من 50 موظفًا يقدمون الدعم في قطاعات سوق الأغذية والمشروبات الرئيسية على مدار 15 سنة .

 شغل شريف مناصب عده منها منصب نائب رئيس شركة CIG في التجارة والإدارة، وساهم في مجالات التجارة والبيع بالجملة والتجزئة بالشركة.

كما عمل سابقًا  كمدير عام في شركة CIG، حيث إكتسب أكثر من ثماني سنوات من الخبرة في مجال التجارة ،الإستيراد والتصدير.
شريف لديه سجل حافل في كيفية قيادة الشركات نحو النجاح, من خلال تطوير آداء الشركات ورفع مستوى كفائة الأفراد و إنتقاء أفضل المنتجات و تحسين مستوي الخدمات, و يرجع ذلك لتميزه في التعامل مع مجموعة كبيرة من المنتجات المتنوعة، و من خلال الخبرة الكبيرة في الاعمال الادارية إستطاع تقلد واحدة من أهم الشركات في سوق المبيعات المصري .

تخرج شريف من جامعة عين شمس، و حصل علي بكالوريوس اللغة الإسبانية والآداب في مايو 2006.
حصل شريف على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من كلية هارفارد للأعمال في عام 2011.من الهوايات المفضلة القراءة والسباحة والسفر.